الخميس، 19 سبتمبر 2013

صراع حب #حوليات



لمن ملك الواقع والخيال
إهداء لمن ملك روح الحياة 
= = = = =
أشعر بسعادة ولحظات مريحة بمكالمات تنسيني العالم والدنيا ، أوقات قليلة متفرقة تعوضني حرماني من حب يمثل حب العمر بقلبي ، يجعلني أعيش لحظات تنسينا معا آلام توجعنا ، لكن أبدا من داخل قلوبنا لن تزيل ما حدث من جراء استئصال غاشم لوجوده بحياتي بعنف ونذالة.



الأمر ببساطة محاولة للالتفاف على شيء حادث يؤرقنا ، استمرار لحزن لا سبيل للفكاك من براثنه وشباكه ، ما يقتلني صراعي مع نفسي فأنت الحبيب وأنت المنى لكن النصيب ويداك قد حكمتم ، أنت هناك وأنا هنا وآه من قدر قد حكم ، يتعبني ندائك رغم البعد وإعلانك لحبي وغرامي وتعذبك بفراقي.

لكن ماذا أفعل يا مليكي المنادي بعذاب من بعادي وكل هؤلاء النساء بعالمك ، تجعلني أتساءل أتبيع وتشتري كسلطان قد ملك صكوك الغرام ، أم أنك هارون العصر الحالي ومن الجواري الحسنان غيرك قد وِهِب إليك ، أورود هن تَشُم وتختار بتنوع ماس وذهب ، أتعيش الحياة متنعمَ كملك يأمر وينهي يقرب وينفي ، كل هاتي الحسان بحياتك وتدعي الفقر دون الحبيب المغترب.

تستغل سلطانك وصك حبك بقلبي لتؤثر في قرار نصيب قد حكم ، تعلم أن في عينييك عالم أعيش فيه عصور غرام ، آتيه وأضيع بين أودية وجبال هيام تسكنهم ، أغرق ببحار ناعمة من موج حنان ارتواء يحويهم ، في عينيكَ رياح تقتلع لأحزاني لتتركني طفل وليد بأجوائك.

في عينيكَ غابات تخبئ آهاتي وترسل لي فرح يعبقني ، في عينيكَ دف ومزمار يُسليني لتنطلق من جمر بوحي أشهى الألحان ، بهما حب وسهاد يغمرني ينسى الآلام ، في عينيكَ عاشقة للغرق مستسلمة لا أريد حتى تنبيه من غافل مر لينقلني لواقع أيام ، من حبك وهواكِ الغالي أنهل شهد لتنير حياتي ، أنت عطر أيامي وخمر ليلي الحلال المحترق بوحدة هجر وفراق.

لكن .. أهذا إغراء كافِ لأنسى واقعك وأعيش داخل أوهامي لأجرح ثانية بأفعالك ، هذا صراعي مع نفسي قرب قاتل أو فراق يعذب ، حب خائن أم حبيب ضعيف ، أقترب متناسية واقعنا أم أبعد لأنجي عقلي هلوسة صراع دون طائل ؟.

آه منك حبيبي أخرجني من هذا المأزق اخترت البعد مرة فلما عدت لتناغش قلبي وروحي من جديد؟ ، أتحبني أم أنا تسلية لوقتك بحب قديم ؟ ، لم أعد أدري أو أستوعب أحداثي ، تعبت وتشتت التفكير بين ما أحب وأريد وما أنا مضطرة لمعايشته يوميا في حياتي ، أحب غادر يتباه بغيري وفي الخفاء ينادي بحبي.

أيا ربي ثبت عقلي وأرحم قلبي من غباء مشاعر وأحاسيس ، أيا ربي رتب فوضى غرام يستعمر قلبي ، ربي احميني من شرور تتملك نفسي ، ألهمني الهدي والعقل الرشيد ، يارب أرزقني من يأخذ بيدي لطريقك القويم.

إنجي مطاوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رأيك أكيد مهم ليه o.o