الجمعة، 20 سبتمبر 2013

عشيق وعشيقة #حوليات



لمن بايديهم الزمام 

= = = = = =


عُدت تبكي وتنوح لافتقاد وجودي بحياتك ، تغطيتي لمشاعر ملكية كانت تشملك والآن تؤرق ليلك ، عدم كفاية ما تقدمة حلالك من مشاعر حب واهتمام وتمنيك بمزيد يأتي عبري ، رغبتك في روابط كانت يوما تحكمنا بخيوط ذهبية بأشعة ماسية صارت الآن بيت عنكبوت وطارت هباء منثورا.



رابطة مشاعر لم تصمد أمام رغباتك أنت قبل إغراءات غيرك بتبديلي وحب أخرى تتوافق وشروط أصحابك ، الآن تعود تطالب بحقك في حبي واستمرار ما ضاع بيديك ، بفنائي في ذاتك وتتغافل عما صرنا نعيشه بواقعنا المزري ، تتجاهل ما فعلت معلنا ضعفك وضرورة احتمالي لأنك مني.



 أبدا .. أبدا لن أعطيك فرصة تحويلي من حب نقى مر بعمري إلى حب عشيق وعشيقة ، حب تتبادل أحاسيسه في خفاء الليل ، وسط إجراءات وخطوات سطو مسلح وسرقة لكل الأطراف ، خيانة عهد منك لحليلتك وخيانة ثقة مني لنفسي قبل الأهل والأحباب ، وضع يشبه سقوط في بئر عفن نهايته دوما كارثة مريعة.


حبيبي أبدا لن أقبل تحويلي من زارع للأمل وحياة في دنيا البشر إلى مصاص دماء سالب لمشاعر وأحاسيس تخص الغير دون جريرة ، لن أقبل إذلالي بتحويلي لجارية تملكها لإشباع الرغبات ، كنت في حياتك ملكة وسأظل وإن كلفني ذلك موت القلب وكسر عناد عقل ضال ، آه منك كم أنت قاس وعنيد أناني القسمات ، تبحث دوما عن مصلحتك أنت وإن كانت نتيجته إراقة وإزهاق أرواح في سبيل حصولك عليها.



صدقا يوما أحببتك وبكل كياني ودعوت ربي أن يجعلني نصيبك ونصفك بالدنيا وآخرتي ، أن يرزقني حبك ويقربني دربك ، آه يا ربي كم كانت أعظم أماني وأحلامي ، لكنك وفي لحظة جهل واحدة بعت كل ما كان ، ذهبت بعيدا لتبدأ مع أخرى حياة جديدة ، لتوهم نفسك بسطر حكاية أخرى بقواعد وشروط تريحك.



لما عُدت أجئت تعذبني وتريني وجه أخر يمزقني أربا ، هل عدت لتريني ذاتي أنا أمام تجبر قلبك ، أترغب بسحق كل ما في من أحاسيس بشرية تخاف حصول سواك عليها ، لم عدت اخبرني فأنا لن أقبل أن أصبح عشيقة رجل كنت يوما أدعو ربي يرزقني إياه زوج وشريك كفاح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رأيك أكيد مهم ليه o.o