الثلاثاء، 17 سبتمبر 2013

قلت و قال #حوليات





= = = =
قلت : حبيبي متمكن أنت من الروح ، حبك عشق يغلفني وردة زاهية بحمرة الشمس الحارقة في ظهر أيام أغسطس ، نافى بحرقه الموت لكل من يفكر في الاقتراب سواك.
قال : وكيف يكون عشق الروح يا أنتِ أتلهينني بكلماتك الكبيرة.

قلت : حبيبي أنا طاووس مغرور بزهو بفضل حبك وهواك فأحتوي قلبي وحن عليَّ يا من تعشق كل ما هو قاس جاف معي ، أشعرني بوجودك كرجل شرقي في حياتي فأنا لا أهوى الغرباء.
قال : أتهذين أثق بك فاذهبي تعرفي اقتربي انطلقي في الدنيا لتصيري كاتبه شهيرة.

قلت : حبيبي سأتنازل عن مغريات الحياة وأعيش بحبك أنت ، بقربك وبأحضانك لا أريد غيرك فضم قلبي بهواك ، لما تأتي أوقات فراغك كأني أخر اهتماماتك أُلست شريك هواك.
 قال : أعلم أني كثيرا ما أقسو عاشقتي الأثيرة ، لكن أنت الغالية فاعذريني فحياتي ترهقني.

قلت : حبيبي تعب قلبي من كثرة نكثك لما وعدت به ، أحبيبتك أنا أم فتاة تلعب وتلهو معها ، أشعرني بوجودي بحياتك ، ولا تعاملني بذنب من سبقوني ممن جرحوا قلبك الصافي.
قال : يسوئني سوء ظنك وعدم ثقتك ، لما توقع السوء أتعتقدين أني أوهمك بالحب لأؤذيك قطعا لا.

قلت : حبيبي أغار وأجن من تصرفاتك مع الأخريات فلما لا تراعي قلب يعشقك ، لما تحن لحب سابق خذلك وتصر على متابعة أخباره حتى مني أنا ، حبيبي أنت لا تهواني ولا تعشقني.
قال : مجنونه أنتِ كعادتك ولن أجيبك كم أتمنى لو تتوقفي عن التفكير بتفاصيل غريبة.

قلت : حبيبي تظلمني وتهينني بالبقاء بحياتي حب مخفي بأستار ظلام الليل ، وقلبي المسكين يهواك رغم نكرانك لحبي أمام الجميع ، كم يرهقني خذلانك وأتمنى لو أكرهك قليلا.
قال : أنتِ حبيبتي فأنت من تثيري خيالي وإلهامي فاعذري غدري أحبك وسأكون لغيرك.

قلت : حبيبي لما أحب شخص لا يملك أي صفة لتحب وأثبت أنه نقطة ضعف بحياتي ويهوى تعذيبي؟! ، أبتعد لأفيق من هوى خداع وكاذب القسمات والتكوين منذ بدء مولده.
قال : استوعبي موقفي أنتِ حبيبتي رغم قسوة وعناد كلماتك.

قلت : قتلتني.
قال : تتوهمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رأيك أكيد مهم ليه o.o