الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

يا من تنوح #حوليات


لكل من غدر بها او غدر به فالحياة بها هذا وتلك
= = = =
يا من تنوح من غدري ، وبصخب تثير أقاويل عني ، يا من تتغني بأشعار ومواويل تصف هوى كان بكِ يجمعني ، صوتك يا هذه بات يزعجني ، وقصك لروايتنا الممزقة صارت مؤرقة لدربي ، ما عدتِ تسليني بحركاتك ، ولا عادت تجذبني أحرفكِ الوردي.



أتريدين سماع حقيقتك عندي ، فهلمِ على عجل واسمعي ردي ، لن أجمل حقيقتك ومن أنتِ في ردي ، يا من كانت ولا زالت لعبة هواها قلبي ، يا سخف أفكارك وسذاجة عقلك أنتِ ، أتظنين حقا أنك يوم كنت ملاكِي ، وقعتِ بفخي وصرتِ من أملاكِي ، اذهبي فوجودك يثير استيائي وسخطي لكيانك ، بعد أن كنتِ أمتع نزواتي ولذاتي.


نعم أنا استمتعت بإيذائك أنتِ ، ووجدت ذاتي الأنانية فيكِ ، عمرت رجولتي بشظايا كسرك ، وتطاول بنائي بعمرك أنتِ ، وعلىَّ صوت غنائي على حسابك ، كنتِ نزوة من ضمن نزوات حياتي ، أضحوكة بها أغيظ باقي الفتيات بسبيلي.

ما كنتِ عندها إلا ماء أشربة لأضيع وقتي بين الوجبات ، ملخص شرح لاستكمل درجاتي ، سلمه أخرى لأصعد عاليا في سمواتي ، بوابه أفتحها لأنتقل لأخرى بعد تشبعي ببراءة رحيق رأيته يملئكِ ، لم تكوني إلا تسلية وهواية كألعابي ، فما كنتِ يوما حبيبة وأمل بأحلامي.



يا أنتِ أنصتي بتمعن ، إن عاد الزمن سأعود كما كنت معكِ ، لن ارسم براءة لأرضيكِ ، فأنتِ كنتِ عندي وسيلة وغاية ، ولأجلك استخدمت كل غواية لأصل لمأرب أخرى في دنيا الغاية.

فهيا لملمي أوراقك وأحبارك وكفكفي دمعك ، فما أنتِ لي غير مرحلة بنهاية ، ونحيبك هذا لا يمثل عندي سوى إزعاج ذبابة ، فيا أنتِ ارحلي عن وادي ودنياي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رأيك أكيد مهم ليه o.o