الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013

ويحك يا قمر #حوليات



إنجي مطاوع
= = = = = =
ويحك يا قمر أتأمرت عليَّ أنت والحبيب ، أترسل أنت ونجومك صور الحبيب لأفكاري عامدا متعمداً ، هل اجترأت على أيضا لتتركني أسرح معه بذهني أحدثه ويحدثني ، أراه يتنفس ويخبرني رغم فراقه مازال يحن لوجودي جواره.



حبيبي أشعر باشتهاء يأسرنا ويجذبنا لتتشابك خيوط حياتينا دوما ، أراك تسحب بنعومة لأطراف أشعة ذهبية تنطلق من داخل تجاويف قلبي إليك ، تشبكها بخيوط قلبك الماسية وتعيد إصلاح ما أضعفته بيدي ، يحيط بأهدابنا غمام تنيره نجوم وضاءة ، ويثير اهتياجنا بعنف حب مكبوت يضعفنا سويا ، لتتشابك أيدينا وننسى واقع اخترناه بعقولنا لإرضاء الغير على حساب أنفسنا.

ننسى ونتغافل أن بأيدينا لفظنا الحب وقررنا العيش بسلام مصطنع علنا نرضي الأهل ، آه منك أنفاسك عطر غاب عن لحظي لكن استعمر روحي ، وجودك حبيبي حتى بخيالي مدد للنفس وداعم للروح يأسر ألامي ويخفيها ، غرامك بالقلب دواء شاف لحل عقد تكونت من صراع دنيا وحياة.

لازلت انقاد خلفك أخطرُ متأنية ، جواد بري يعشق لفرس عربي خلفه يسير بخطوات فراث ، تتقلب نظراتي في خيال سحب تنطوي على صورة عيناك تنظر بهيام لروحي ، لتعلو نفسي لآفاق عليا وتسبح في فلك حياتك لتقدم حب وهوى بسخاء ، آه منك يا سبب شجوني وشقائي لا تهتك سر غرامي رجاءا.



توغر قلبي ببعادك لازدري حبي وارتعش نفورا مما يسكنني من عشق مجنون ، ويملئني حياء يُضرم في قلبي نار لأضمر مقت لكيانك الخائن لحبي وحناني ،  حتى أنك تتقلب في أجفاني ما بين طير للحب يغرد لي وما بين شخص ثقيل الوقع أتمنى منه خلاص وفكاك ، أتتلبس روحي حالة عشق في حضورك أم أني عن حق صرت مجنونه هواك رغم ما كان.

عالم كثيف وكئيب من غابات البلوط يسجنني معك ويخنقني ، حبس لا أجد سلوه معه لتشعب دروبنا غير خيال مجنون يحضرك لعالمي في لحظات ، تحضر وتعيش في كنفي تعالج روحي مما اندمج عليه وأطويه من رهبة وحدة قاتلة في غيابك ، خوفي من حب أخر قد يأخذني بعيد عنك وأنساك.

آه يا ربي ارزقني حجاب عنه يفصلني أرجو خلاص من حب صار سبيل لعذاب ، يا ربي أرجو فناء في ذاتك يخلصني من آلامي وأوهامي لحب ضاع لا أمل لعودته لدربي ، ياربي احميني من شر خيال يحبسني معه ينسيني واقع معاش وسيعاش.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رأيك أكيد مهم ليه o.o