الأحد، 15 سبتمبر 2013

رجل من خيال #حوليات



اهداء لعاشق الليل
= = = = = =
ربما كنت رجل من خيال ، أو ربما رجل في السما يطير ، أو قد تكون ملئ السمع والفؤاد وتجولج داخل الأساطير  ، أو قد أظن أحيانا أنك من واد خطير  ، أقد تكون فارس من دنيا الغيب والأعاجيب ، لكنك في الحقيقة وعندي أنا ؛ ما زلت رجل تمشي وتسير دون ان تثير الأعاصير  ، رجل قد تكون مغامرا ، لكنك ما زلت بشرا تأكل وتشرب وتثير الجنون بشر مستطير ، قد تحن لعالم حنون بشوش ؛ لكنك معبق بقسوة وظلم اكتسبتهم من صداقة السنين ، حولتك الحياة لمسخ ساخط على دنيا البشر ، شخص قاس على النساء دون سائر البشر  ، فهل أنت رجل من خيال ، أم أني أظن بجنوني أنك مثل سائر البشر.



سيدي لا تعيش الخيال ، ولا تستهين بقدرتي على استيعاب الرجال ، سأتركك فقط بين سحابات خيالك لأنني مستمتعة بمشاهدة شطحات أوهامك ، فسكونك درب من خيال وفتون ، حتى عشقك بات سبيل لمجاذيب معاتيه الغرام ، مغامرا أنت طائر سابح بين النجوم أنت ، مغرور ومتكبرا فلتلمس الأرض يا هذا ، عش الواقع والحياة فلست بأعجوبة ولا أسطورة من خيال ، أنت رجل من طين وقليل من ماء مهين ، أنتظر هنا .. قر هنا .. وأسكن هنا .. أنتظر مني الحنان والكلام .



سيدي أحذر شر قد يتطاير من عيوني ، فجنوني أصلا متأصل ونار ، أنا أنثى من غيرة دمار ، حبي عالم متشعب يعشقه كل مار  لكنني .. لكننا .. اخترنا حب عشق كالمنار ، فأين كل وعد قولته هل أنت بار ؟! ، كالوالد ووليدة كنت معي وفجأة تحولت لخيال غبار ، كنت يوم ملاك حارس وفجأة تحولت لشيطان ومارد يسقيني المرار.

هل تعلم حتى عشقك لعنادي هو عشق مبررا لأنه يزيد بك الكبرياء ، يجعلك تجوب عوالمي لتثير بقلبي الإباء ، لتتفاخر برتب تخدع في الأنثى الذكاء لكن .. هيهات .. هيهات .. فأنا لست في عالمك كسائر النساء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رأيك أكيد مهم ليه o.o