السبت، 23 نوفمبر 2013

عطري المغتال #حوليات داخل اطار النص





= = = = = =
عطري المغتال لواقع أيامي وآلامي ليس بالفواح ، هو عطر ليس غال الثمن بتركيبات خاصة أو سرية تأسرني معه ، أو عطر باريسي أخاذ للأنفاس ؛ لكنه عطر خاص بمجرد رشه واحدة يجعلني أذوب هياما وغراما مع حبيبي المجهول.


يدخلني معه عالم أحلام لذيذه شهيه ، فأتخيله يراقصني يداعبني بالكلمات ، يغنيني حرف وكلمة داخل موجات الهمسات ، أحضان دافئة تغمرني معه بدائرة الأفراح ، أحلام وخيالات ممتعه تحبسني معه بصندوق الدنيا ، لتشدو فيروز وتليها نجاه وأحيانا سيلين ديون فهو مغرم بألحان الغرب الهادئة الأنفاس ، المحه يراقب حركاتي سكناتي لينتهز فرصة قرب ليضم برودة أجزائي بدفء ثناياه.



آآآه من عطر يقتلني قبل أن يقتلني حبي ، وآه من إحساس يدغدغ أحلامي وينطلق ليعيش ويعيث فسادا بمخيلتي وحتى بقلمي ، إحساس ومشاعر تنثر ما اختبئ بروحي وقلبي من همسات ونبضات آلام وحدة فرضت بالجبر على أنثى تَسكُن خلاياي ، آه منك يا من تسلب وقاري وجمودي الظاهر للعلن وتعريني أمام من يقرأ كلماتي.

يا عطري يكفيك تفاخر بذاتك وبقوة تأثير ذراتك تلك ، فما أنت إلا مخدر ينسيني للحظات ظلمة ليالي ، لا تتنطع فرحا بما تفعل فبيدي قد اغتالك وأرميك بأحد أدراجي ، أو قد أتهور وألقيك خارج شرفة أحلامي ، نعم ألقيك بطريق عام لتعيش بشارع دنيانا الباردة ، وأحرمك مشاركتي أحلامي وأحضاني الدافئة مع فارس سنواتي.

السبت 23/11/2013م الساعة 9.47 ص :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رأيك أكيد مهم ليه o.o