الثلاثاء، 7 يناير 2014

ربعاوي وانقلابي ورقيب #حوليات



ربعاوي وانقلابي ورقيب
انجي مطاوع وفاروق جبريل
رقيب في بلاد الواق واق
= = = =
 فيسبوكي:- العودة لنظام الوافدين (أي التصويت في أي لجنة خارج محافظة محل الإقامة) هو باب خلفي لمن يرغب في تزوير الاستفتاء..

الرقيب:- o.o ....................................................................
فسبوكيه: أستاذ رقيب أنا لا اعرف هذا الفيسبوكي ولا اعرف لما تظهر بوستاته لدي

الرقيب:- لما قمتي بعمل لايك لها إذن يا أستاذه؟
فسبوكيه: آه صحيح.. أمممم أنا أحب عمل لايكات كتسلية فقط لا أقصد منها شيء

الرقيب:- خلاص لقد عرفنا بيتك وفى الطريق إليك
فسبوكيه: سيدي انتظر.. ريثما ارتدي ملابس تصلح للخروج.. هل سوف تصوروني؟ أم أنكم ستقبضون عليَّ رأساَ.

الرقيب:- حسبما يقرر الباشا المسئول
فسبوكيه: :- يا باشا كنت أجارية فقط


طرف محايد : تعديل القانون بناءا على طلبات ناس كثير تريد المشاركة وأعمالها بعيد عن محافظتها لذا تعدل القانون
فسبوكي لـلطرف المحايد : والله.. انظري لا تفرق هنا بشيء،ثم لمعلوماتك هذا البوست مُراقب!

الرقيب لفسبوكيه: :- لن تؤثري سلباً عليَّ!
فسبوكيه: هههههههههههه.. سيدي اعذرني فأنا انقلابية.. لما تراقبني؟؟!!

الرقيب:- ألا تعلمين إن البلاد تمر بظروف عصيبة ويتآمر عليها الكلاب من كل جانب
فسبوكيه: : أعلم سيدي لكني لست منهم فأنا أريد الخير للبلاد أنا من أبناءها

الرقيب:- كلكم تقولوا هذا وما أنتِ ألا طابور خامس.. عميل يدعي السمو وارتقاء الأفكار
فسبوكيه: : أنا طابور خامس جُل ما قلته هو كلا الطرفين يتسم بالغباء وكلاهما لديه الكثير من الأخطاء

الرقيب:- ألم اقل أنكِ من الجبناء طابور خامس يدعي وطنية وانتماء
فسبوكيه: يا الله أستجير بك ؟؟.. أمن يخاف على البلاد تصفونة بالخيانة والعماله هذه الأيام؟؟!!


الرقيب:- آه منك الآن تدعي البراءة وتنظرين نظرات تمساح بريء يا لك من بلهاء
فسبوكيه: : لست بتمساح ولا ادعي شيء أنا مجرد فتاة تتمنى العيش بهناء

الرقيب:- لما تدخلتِ فيما لا يعنيكِ إذن يا من تتمنى العيش بهناء.. كم أخذتي لتعيش بهنائك إذن.. ومع من تعملين.. ومن شركاءك الحقراء؟؟
فسبوكيه: : يا لمصيبتي هذه نهايتي دون جدال..

الرقيب:- لم خرستي الآن وتحجرتي وكأنما أنتِ أبو الهول
فسبوكيه: : لا ادري ولا اعلم ماذا أقول!! اعتقدني احتاج لمحام

الرقيب:- أجيبي الأسئلة وبعدها نبت في أمر ذاك المحام
فسبوكيه: : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ (بكاء مكتوم ودموع نازفة فلا مهرب من بلاء شك خيانة الأوطان)

الرقيب:- انطقي
فسبوكيه: : أتعلم أني سأصوت بنعم!! أريد محام

الرقيب:- الآن تلجئين للمراوغة بغباء
فسبوكيه: : قسما بالله لم أفعل شيء وأريد محام.. أريد أمي ااااااااااااه أريد أمي



الرقيب:- خذها لعنبر النساء حتى تفيق وتقر بما كان منها وإلا فلتطلق لخيالها العنان لما يمكنها إن تراه إذا زادت في العناد..
فسبوكيه: :  لم افعل شيء أنا سيدي .... أنا ...

الرقيب:- اذهب (قالها بصوت جهوري وكأنما هو رعد السماء هبط على قلبي بشهر أغسطس لألهث ويضيع صوتي هباء)

ملحوظة وتنبيه هام
= = =
كل ما سبق مجرد خيال من بلاد الواق واق استوردناه لعدم توافره لدينا بالأسواق

الاثنين 10.10 م
6-1-2014م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رأيك أكيد مهم ليه o.o