الأحد، 5 يناير 2014

البدايات #حوليات

 

 

هذا الاسبوع التدوين عن البداية 


بقالي ساعة مركزة مع نفسي لقيت عندي بدايات كتيرة بما اني انسانه متقلبة بحكم برجي الدلولي :)

فانا هوائية متقلبة مزاجية مودية جدا 

 

عندي بداية الكمبيوتر وبدء ادماني له منذ ان كنت في الثانوي العام (ده من زمان اوي ع فكرة بس مش هقول امتى) 

 

وبداية اني اشتغل مدرسة وانا الكارهه لهذه المهنه ومن يعمل بها (عقدة شخصية بقى) وسبحان الله تركتها بعد عامين وانا عاشقة لها لكن الظروف وقتها لم تتح لي الاستمرار بممارستها وخلال عملي كمدرسة كانت بداية تعلم الكروشية واللي عشت فيها فترة كبيرة اعمل مفارش بلوزات فساتين اطفال لبنات صحباتي والتي مازلت امارس مهامها الشيقة الى الان لانتقل بعد التدريس الى بداية جديدة 

 

 


بداية العمل كسكرتارية وهي من الاعمال التي كنت ابغضها ايضا ولكني والحمد لله بشهادة الجميع صرت الموظفة المثالية على مدار سنوات وسنوات حتى صرت مديرة مكتب لعميد المعهد الذي كنت اعمل به لاتركة بعد 12 عام لانتقل لبداية اخرى 

 

 

وخلال عملي بالمعهد كانت بدايات لاشياء كثيرة اهمها كتاباتي واعلانها للعلن لترى النور 

 

 

بداية عملي محاسب الكتروني في مصنع اغذية قطاع اعمال عام (حكومي) وبرغم اي شيء ادين له بانه ما اتاح لي فرصة بداية اكثر تشويقا


التدوين بكثرة الاشتراك في حوليات ثم بدء خطوات ايجابية لنشر اول كتاب يصدر باسمي " يا أنت.. أنا" والصادر عن دار ابداع


كل يوم هو بداية جديدة وكل اشراقة شمس هي فرصة بحياة جديدة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رأيك أكيد مهم ليه o.o